wibiya widget

لمعرفة البرنامج وشروطه و كيفية الاشتراك اضغط هنا

شارك معانا

١١‏/١٢‏/٢٠١١

11-12-2011




هانقرا مع بعض
يا شباب هانقرا انهاردة المزمور الثالث الصبح و بليل علي الساعة 9 كدة ها نقرا الاصحاح الثالث من رسالة فيلبي

ياريت نشارك بعد بالايات و التاملات والاسئلة و المناقشات




11-12-2011
العهد القديم
العهد الجديد
المزمور الثالث
-------------------
لإمام المغنين مزمور لداود عندما هرب من أبشالوم ابنة
استغاثة "الله مخلصنا"
1-
يا رب ما اكثر مضايقي كثيرون قائمون علي.
2-
كثيرون يقولون لنفسي ليس له خلاص بالهه سلاه.
3-
اما انت يا رب فترس لي مجدي و رافع راسي.
4-
بصوتي الى الرب اصرخ فيجيبني من جبل قدسه سلاه.
5-
انا اضطجعت و نمت استيقظت لان الرب يعضدني.
6-
لا اخاف من ربوات الشعوب المصطفين علي من حولي.
7-
قم يا رب خلصني يا الهي لانك ضربت كل اعدائي على الفك هشمت اسنان الاشرار.
8-
للرب الخلاص على شعبك بركتك سلاه
الاصحاح الثالث من رسالة فيلبي
----------------------- -----------------------------------

1-
اخيرا يا اخوتي افرحوا في الرب كتابة هذه الامور اليكم ليست علي ثقيلة و اما لكم فهي مؤمنة.
2-
انظروا الكلاب انظروا فعلة الشر انظروا القطع.
3-
لاننا نحن الختان الذين نعبد الله بالروح و نفتخر في المسيح يسوع و لا نتكل على الجسد.
4-
مع ان لي ان اتكل على الجسد ايضا ان ظن واحد اخر ان يتكل على الجسد فانا بالاولى.
5-
من جهة الختان مختون في اليوم الثامن من جنس اسرائيل من سبط بنيامين عبراني من العبرانيين من جهة الناموس فريسي.
6-
من جهة الغيرة مضطهد الكنيسة من جهة البر الذي في الناموس بلا لوم.
7-
لكن ما كان لي ربحا فهذا قد حسبته من اجل المسيح خسارة.
8-
بل اني احسب كل شيء ايضا خسارة من اجل فضل معرفة المسيح يسوع ربي الذي من اجله خسرت كل الاشياء و انا احسبها نفاية لكي اربح المسيح.
9-
و اوجد فيه و ليس لي بري الذي من الناموس بل الذي بايمان المسيح البر الذي من الله بالايمان.
10-
لاعرفه و قوة قيامته و شركة الامه متشبها بموته.
11-
لعلي ابلغ الى قيامة الاموات.
السعي إلى الهدف
12-
ليس اني قد نلت او صرت كاملا و لكني اسعى لعلي ادرك الذي لاجله ادركني ايضا المسيح يسوع.
13-
ايها الاخوة انا لست احسب نفسي اني قد ادركت و لكني افعل شيئا واحدا اذ انا انسى ما هو وراء و امتد الى ما هو قدام.
14-
اسعى نحو الغرض لاجل جعالة دعوة الله العليا في المسيح يسوع.
15-
فليفتكر هذا جميع الكاملين منا و ان افتكرتم شيئا بخلافه فالله سيعلن لكم هذا ايضا.
16-
و اما ما قد ادركناه فلنسلك بحسب ذلك القانون عينه و نفتكر ذلك عينه.
17-
كونوا متمثلين بي معا ايها الاخوة و لاحظوا الذين يسيرون هكذا كما نحن عندكم قدوة.
18-
لان كثيرين يسيرون ممن كنت اذكرهم لكم مرارا و الان اذكرهم ايضا باكيا و هم اعداء صليب المسيح.
19-
الذين نهايتهم الهلاك الذين الههم بطنهم و مجدهم في خزيهم الذين يفتكرون في الارضيات.
20-
فان سيرتنا نحن هي في السماوات التي منها ايضا ننتظر مخلصا هو الرب يسوع المسيح.
21-
الذي سيغير شكل جسد تواضعنا ليكون على صورة جسد مجده بحسب عمل استطاعته ان يخضع لنفسه كل شيء

0 comment:

إرسال تعليق