wibiya widget

لمعرفة البرنامج وشروطه و كيفية الاشتراك اضغط هنا

شارك معانا

١٠‏/١٢‏/٢٠١١

10-12-2011



10-12-2011
العهد القديم
العهد الجديد
المزمور الثاني
--------------
----------
1-
لماذا ارتجت الامم و تفكر الشعوب في الباطل.
2-
قام ملوك الارض و تامر الرؤساء معا على الرب و على مسيحه قائلين.
3-
لنقطع قيودهما و لنطرح عنا ربطهما.
4-
الساكن في السماوات يضحك الرب يستهزئ بهم.
5-
حينئذ يتكلم عليهم بغضبه و يرجفهم بغيظه.
6-
اما انا فقد مسحت ملكي على صهيون جبل قدسي.
7-
اني اخبر من جهة قضاء الرب قال لي انت ابني انا اليوم ولدتك.
8-
اسالني فاعطيك الامم ميراثا لك و اقاصي الارض ملكا لك.
9-
تحطمهم بقضيب من حديد مثل اناء خزاف تكسرهم.
10-
فالان يا ايها الملوك تعقلوا تادبوا يا قضاة الارض.
11-
اعبدوا الرب بخوف و اهتفوا برعدة.
12-
قبلوا الابن لئلا يغضب فتبيدوا من الطريق لانه عن قليل يتقد غضبه طوبى لجميع المتكلين عليه
الاصحاح الثاني من رسالة فيلبي
----------------------- -----------------------------------
1-
فان كان وعظ ما في المسيح ان كانت تسلية ما للمحبة ان كانت شركة ما في الروح ان كانت احشاء و رافة.
2-
فتمموا فرحي حتى تفتكروا فكرا واحدا و لكم محبة واحدة بنفس واحدة مفتكرين شيئا واحدا.
3-
لا شيئا بتحزب او بعجب بل بتواضع حاسبين بعضكم البعض افضل من انفسهم.
4-
لا تنظروا كل واحد الى ما هو لنفسه بل كل واحد الى ما هو لاخرين ايضا.
5-
فليكن فيكم هذا الفكر الذي في المسيح يسوع ايضا.
6-
الذي اذ كان في صورة الله لم يحسب خلسة ان يكون معادلا لله.
7-
لكنه اخلى نفسه اخذا صورة عبد صائرا في شبه الناس.
8-
و اذ وجد في الهيئة كانسان وضع نفسه و اطاع حتى الموت موت الصليب.
9-
لذلك رفعه الله ايضا و اعطاه اسما فوق كل اسم.
10-
لكي تجثو باسم يسوع كل ركبة ممن في السماء و من على الارض و من تحت الارض.
11-
و يعترف كل لسان ان يسوع المسيح هو رب لمجد الله الاب.
-
اذا يا احبائي كما اطعتم كل حين ليس كما في حضوري فقط بل الان بالاولى جدا في غيابي تمموا خلاصكم بخوف و رعدة.
13-
لان الله هو العامل فيكم ان تريدوا و ان تعملوا من اجل المسرة.
14-
افعلوا كل شيء بلا دمدمة و لا مجادلة.
15-
لكي تكونوا بلا لوم و بسطاء اولادا لله بلا عيب في وسط جيل معوج و ملتو تضيئون بينهم كانوار في العالم.
16-
متمسكين بكلمة الحياة لافتخاري في يوم المسيح باني لم اسع باطلا و لا تعبت باطلا.
17-
لكنني و ان كنت انسكب ايضا على ذبيحة ايمانكم و خدمته اسر و افرح معكم اجمعين.
18-
و بهذا عينه كونوا انتم مسرورين ايضا و افرحوا معي.
19-
على اني ارجو في الرب يسوع ان ارسل اليكم سريعا تيموثاوس لكي تطيب نفسي اذا عرفت احوالكم.
20-
لان ليس لي احد اخر نظير نفسي يهتم باحوالكم باخلاص.
21-
اذ الجميع يطلبون ما هو لانفسهم لا ما هو ليسوع المسيح.
22-
و اما اختباره فانتم تعرفون انه كولد مع اب خدم معي لاجل الانجيل.
23-
هذا ارجو ان ارسله اول ما ارى احوالي حالا.
24-
و اثق بالرب اني انا ايضا ساتي اليكم سريعا.
25-
و لكني حسبت من اللازم ان ارسل اليكم ابفرودتس اخي و العامل معي و المتجند معي و رسولكم و الخادم لحاجتي.
26-
اذ كان مشتاقا الى جميعكم و مغموما لانكم سمعتم انه كان مريضا.
27-
فانه مرض قريبا من الموت لكن الله رحمه و ليس اياه وحده بل اياي ايضا لئلا يكون لي حزن على حزن.
28-
فارسلته اليكم باوفر سرعة حتى اذا رايتموه تفرحون ايضا و اكون انا اقل حزنا.
29-
فاقبلوه في الرب بكل فرح و ليكن مثله مكرما عندكم.
30-
لانه من اجل عمل المسيح قارب الموت مخاطرا بنفسه لكي يجبر نقصان خدمتكم لي

0 comment:

إرسال تعليق